12-11-2012, 04:52 AM
|
|
|
ياملاك ياجنوني يا هذيان الهلاك
عيوني أحبتكِ واختارت هواكِ
وتوجتك ِ
وقدمتكِ
لقلبي أحب الناس ...
روحي
عشقتك
تعلقت بك
فأنبعث بها الإحساس ...
/
يا ملاكِ
يا جنوني يا هذيان الهلاكِ
أدمنت لفتاتك ...
وقعت بشراكك ...
أنا
الحر الأسير ....
الغني الفقير ....
الصلب الحرير....
في تخبطات دمي
في شرايني لتعلقي بكِ
/
تمرين وتحملين روحي
أينما تهذبين
كأني قطعة حلي
بها تتزينين
/
أخترتك أن تكتبي أخر حرف بسطر وجودي...
أحتويكي بالأحضان
وأهدءك من هول جنوني
بأعذب الألحان
فأنتِ من
أشعلتي شغفي ولهفتي وشوقي
بحمم البركان
لن أدعكِ تخرجين عن نطاق حدودي..
أنتِ الآن سجينة قلبي ....
/
قومي تراقصي كفراشات البساتين في موسم أخضرار الأيام
طهري ينغرز بنشوات الإثم
فأأه كم يحلو لي
توديع نكهات علقم الألم
/
هددي نطاق كياني
أقترفي ذنب جنوني
ولوحي بيداكي
فأأأه وأأأه
كم أعشق تلك اليدان كأنها سبائك الذهب ،،،
/
فارس أحلامك أنا ،،،
حارس وريدات بساتين قصرك
حقيقه أنا ،،،
في ذكريات خربشات دفاتر أوهامك
/
يدي بيدك
أستطيع غزو العالم بحبك
أستطيع الطير والتحليق
كسرب من الطيور في سماكِ ...
يكفيني لمسه أشعر بها
جريان حبي
في دمك ,,, في شريانك ...
مما سرى في شرايين دمي
dhlgh; dh[k,kd dh i`dhk hgigh; hgigh; dh dhlgh;
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
|