12-03-2012, 03:40 AM
|
#1332
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2428
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
|
|
المشاركات :
9,772 [
+
] |
|
التقييم : 20029
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Firebrick
|
|
رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ

انا الانثى التى انسج احلآمي كل ليله على وسادتي
لأستيقظ بالصباح بكل آمل جديد
آنا من تحمل كل مافي الحياة من مصاعب
بقلب صغير يحب الجميع لايعرف للكراهيه طريق
قلب علمته الحياة الشموخ والصبر
قلب تعلم العطاء دون ان ينتظر اي مقابل
قلب يحب ان يزرع الآبتسامه بمن حوله
حتى لو كآن مجروح تعلم آن يدآوي جروحه بنفسه
قلب لآنثى تعشق الطفوله
في تعاملها برآئه
وفي نظرتها خجل تتورد منه خدودها
ولكن اعتزازها بنفسها يجعل منها آنثى قويه
تتحدى كل مايوجهها بعقل كبير وآعي لما يدور حوله
تحب لحظات الشروق تشعرها ببداية يوم يحمل الكثير والكثير معه
تستقبل هذه اللحظ بآبتسآمة تفآؤل
تزيدها سحر وجمآل
هذه آنثى ولكن تحمل قلب طفله
.
|
|
|
|