الموضوع: ذاب الورد هنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2012, 12:41 AM   #9
أأنتظر شوفت عيونك


الصورة الرمزية اسير الشوق
اسير الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 5,941 [ + ]
 التقييم :  924
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذاب الورد هنا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح خجولهـ مشاهدة المشاركة
نااااااااااااااااااااااااااااااايس
تسلم انااااملك ع الطرح الرراااااااائع
ودى لك

اختي / ملامح خجولة .

الله يسلمك من كل شر شاكراً لك تواجدك الرائع وردك ..

اطيب الاماني .



 
 توقيع : اسير الشوق


يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم
وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي


رد مع اقتباس