عرض مشاركة واحدة
[/table1]
الموضوع الأصلي: أحبك كلمة فوق الخيال || الكاتب: ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ || المصدر: منتديات كلك غلا
https://www.klk-gla.com/vb

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات



المصدر: منتديات كلك غلا


Hpf; ;glm t,r hgodhg hgodhg ;glm





رد مع اقتباس
#1  
قديم 11-30-2012, 05:38 AM
ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Hotpink
 رقم العضوية : 3465
 تاريخ التسجيل : Aug 2012
 فترة الأقامة : 5075 يوم
 أخر زيارة : 09-01-2015 (11:45 PM)
 الإقامة : مكه
 المشاركات : 5,375 [ + ]
 التقييم : 695
 معدل التقييم : ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ is a splendid one to beholdۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ is a splendid one to beholdۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ is a splendid one to beholdۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ is a splendid one to beholdۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ is a splendid one to beholdۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أحبك كلمة فوق الخيال




[table1="width:95%;background-color:black;border:4px solid deeppink;"]

احبك--كلمة فوق الخيااال


أحبك ......... كلمة فوق الجنون

واذا كان الحب جنون فاعتبرني مجنونة بحبك

اعتبرني مثلما تريد..

فقد احببتك .. نعم احببتك

اعلنها بكل صدق

بكل ما تحمل هذه الكلمة من احساس

حتى لو كانت كلمة ليس لها محل عندك

يكفي انها خرجت من قلبي حتى ولو لم تدخل قلبك

احبك .. وقد تعلمت من حبك انه ليس في الحب استحالة

لا ابحث عن هيام وغزل والتقاء الشفايف

احلم فقط بوجودك في عالمي

ابحث عن روحك تسمو خاطري

ابحث فيك حلما وقد وجدتك

سعيت بكل ما لدي للحصول عليك

لكنك ابيت بأن تدخل عالمي

لم اعلم ان الحب مذله ولكن تعلمته منك..

تعلمت امورا كثيره وكثيره من حبك

ورغم آلامي الا اني لازلت سعيدة

انك بقربي وبجانبي حتى لو لم تكن لي

ليس الحب ان نمتلك من نحب

ولكن الحب أجمل مافيه ان يكون من تحب بكل سعادة الدنيا

اقف .. أتأمل ضحكتك وابتسامتك وفرحك

حتى لو كان على حساب آلمي وحزني

كتب الله الحزن في حياتي

فهل لمجنونه مثلي تصدق ان يدخل الفرح حياتها

كيف فكرت بأن يأتي يوما ويتبدل حزني فرح ؟

أو ليس ذلك قمة الجنون ؟

مصيبتي انني دائما أرى قلبي يفارقني فاتبعه إلى حتفي

وبرغم ذلك احببتك .....


أخر 5 مشاركات ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
اعتــــــــــــذار عن غيــــــــــــابي ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 3523 02-09-2014 11:36 PM
تبرياكاتي لكم جميعن اخواني وخواتي بمناسبت قرب... ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 7 4486 07-08-2013 02:57 AM
وعُدتَ يَا رَمَضَانْ ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 6 4662 07-08-2013 02:46 AM
سأرتدي لك أجمل ثيآب جنوني ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 4 4377 06-02-2013 02:53 AM
أين أنت يا من احببت ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 3 4345 06-02-2013 02:45 AM