11-30-2012, 05:38 AM
|
|
|
أحبك كلمة فوق الخيال
[table1="width:95%;background-color:black;border:4px solid deeppink;"]
احبك--كلمة فوق الخيااال
أحبك ......... كلمة فوق الجنون
واذا كان الحب جنون فاعتبرني مجنونة بحبك
اعتبرني مثلما تريد..
فقد احببتك .. نعم احببتك
اعلنها بكل صدق
بكل ما تحمل هذه الكلمة من احساس
حتى لو كانت كلمة ليس لها محل عندك
يكفي انها خرجت من قلبي حتى ولو لم تدخل قلبك
احبك .. وقد تعلمت من حبك انه ليس في الحب استحالة
لا ابحث عن هيام وغزل والتقاء الشفايف
احلم فقط بوجودك في عالمي
ابحث عن روحك تسمو خاطري
ابحث فيك حلما وقد وجدتك
سعيت بكل ما لدي للحصول عليك
لكنك ابيت بأن تدخل عالمي
لم اعلم ان الحب مذله ولكن تعلمته منك..
تعلمت امورا كثيره وكثيره من حبك
ورغم آلامي الا اني لازلت سعيدة
انك بقربي وبجانبي حتى لو لم تكن لي
ليس الحب ان نمتلك من نحب
ولكن الحب أجمل مافيه ان يكون من تحب بكل سعادة الدنيا
اقف .. أتأمل ضحكتك وابتسامتك وفرحك
حتى لو كان على حساب آلمي وحزني
كتب الله الحزن في حياتي
فهل لمجنونه مثلي تصدق ان يدخل الفرح حياتها
كيف فكرت بأن يأتي يوما ويتبدل حزني فرح ؟
أو ليس ذلك قمة الجنون ؟
مصيبتي انني دائما أرى قلبي يفارقني فاتبعه إلى حتفي
وبرغم ذلك احببتك .....
| [/table1]
Hpf; ;glm t,r hgodhg hgodhg ;glm
|