عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2012, 02:04 PM   #7
أأنتظر شوفت عيونك


الصورة الرمزية اسير الشوق
اسير الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 5,941 [ + ]
 التقييم :  924
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: من داخل محاكم الرياض .



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت الظلم واجحافك مشاهدة المشاركة
الله يكتب اللي فيه الخير

الله يعافيك أسير على الطرح وسلمت يدااك

اللهم آمين .
الله يعافيك اخي تعبت ..

شكراً لتواجدك وردك لاهنت ..

اطيب الاماني .



 
 توقيع : اسير الشوق


يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم
وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي


رد مع اقتباس