11-25-2012, 04:35 AM
|
#178
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 10-14-2014 (08:45 AM)
|
|
المشاركات :
4,198 [
+
] |
|
التقييم : 133
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد
●●
. هل نحن حقاً نعني ما نقول ؟؟! |
.... وهل نشعر ب المسؤولية
............................... تجاه ما نقول ؟؟! |
- وحششتني |
................. -أحبكـ | !
......-ما أتخيل حياتي ب دونكـ |!
...-أبيع الناس كلها إلا أنت ...|
-مستحيل أتخ ـــلى عنكـ !!
........................ -وعد ما أخليكـ ..
-إلخ |!!
............................. إن كنت لا تعني ما تقل
................... فلا تقل ما لا تعني ؛
........ وإن كان ذلكـ لـ: المجاملة
.......... أو محاولة لـ:التودد
إياك وزيف الكلمات |
......... تحدث ب دبلوماسية
واختار كلماتكـ ب دقة
...وكن صادق حتى عندما تجامل و مسؤول عما تقول ..,
-لأن البششر لن يستطيعوا اختراق أعماقك
.................... ولكنهم
............................. "س يصدقوا كلماتكـ
...........* فلا تصدمهم ●●
تقبل خربشتي
هلا والله جناين
نورتي وكل الشكر على الكلمات أو النصائح
وافر التحايا
|
|
|
|