عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2012, 04:35 AM   #178


الصورة الرمزية تعبت الظلم واجحافك
تعبت الظلم واجحافك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-14-2014 (08:45 AM)
 المشاركات : 4,198 [ + ]
 التقييم :  133
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد مشاهدة المشاركة









. هل نحن حقاً نعني ما نقول ؟؟! |



.... وهل نشعر ب المسؤولية

............................... تجاه ما نقول ؟؟! |



- وحششتني |
................. -أحبكـ | !
......-ما أتخيل حياتي ب دونكـ |!
...-أبيع الناس كلها إلا أنت ...|
-مستحيل أتخ ـــلى عنكـ !!
........................ -وعد ما أخليكـ ..
-إلخ |!!


............................. إن كنت لا تعني ما تقل


................... فلا تقل ما لا تعني ؛


........ وإن كان ذلكـ لـ: المجاملة
.......... أو محاولة لـ:التودد
إياك وزيف الكلمات |

......... تحدث ب دبلوماسية
واختار كلماتكـ ب دقة
...وكن صادق حتى عندما تجامل و مسؤول عما تقول ..,

-لأن البششر لن يستطيعوا اختراق أعماقك
.................... ولكنهم
............................. يصدقوا كلماتكـ

...........* فلا تصدمهم

تقبل خربشتي

هلا والله جناين
نورتي وكل الشكر على الكلمات أو النصائح

وافر التحايا



 

رد مع اقتباس