عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2012, 04:33 AM   #177


الصورة الرمزية تعبت الظلم واجحافك
تعبت الظلم واجحافك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-14-2014 (08:45 AM)
 المشاركات : 4,198 [ + ]
 التقييم :  133
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي غلآ مشاهدة المشاركة
نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااب >>محد تحمس ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

اما نمت فيه لالالالالالالالالالا يمه اووش لاتجيب طاريه مره مرينا من عنده اسبوع وربي ماقدرت انا بس خايفه
هع ترا مدونتك صارت سوالف ههههههههههههه

بشيل عفشي واطس قبل لا انطرد منها خخخخخخخخخخ
وانت خلك مع جنيتك ي المليح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي

ايه صح يمه اخبار الفصله حقت الظهر كيف والا خفت شوي مع اني ما اظن دان بوه جنيه ههههههههههههههه

أنتي هين خوافه أنا مو مثلك ههههههههههههههاااي

لا أبشرك خفت بس صحيت الساعة عشر يعني احتمال ترجع لي الفصلة آخر الدوام



 

رد مع اقتباس