11-25-2012, 04:24 AM
|
#176
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3372
|
|
تاريخ التسجيل : May 2012
|
|
أخر زيارة : 09-16-2016 (02:17 AM)
|
|
المشاركات :
12,025 [
+
] |
|
التقييم : 1214
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Sienna
|
|
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
●●
. هل نحن حقاً نعني ما نقول ؟؟! |
.... وهل نشعر ب المسؤولية
............................... تجاه ما نقول ؟؟! |
- وحششتني |
................. -أحبكـ | !
......-ما أتخيل حياتي ب دونكـ |!
...-أبيع الناس كلها إلا أنت ...|
-مستحيل أتخ ـــلى عنكـ !!
........................ -وعد ما أخليكـ ..
-إلخ |!!
............................. إن كنت لا تعني ما تقل
................... فلا تقل ما لا تعني ؛
........ وإن كان ذلكـ لـ: المجاملة
.......... أو محاولة لـ:التودد
إياك وزيف الكلمات |
......... تحدث ب دبلوماسية
واختار كلماتكـ ب دقة
...وكن صادق حتى عندما تجامل و مسؤول عما تقول ..,
-لأن البششر لن يستطيعوا اختراق أعماقك
.................... ولكنهم
............................. "س يصدقوا كلماتكـ
...........* فلا تصدمهم ●●
تقبل خربشتي
|
|
|
><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~><
هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|