الموضوع
:
تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
عرض مشاركة واحدة
11-25-2012, 03:51 AM
#
171
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
أخر زيارة :
10-14-2014 (08:45 AM)
المشاركات :
4,198 [
+
]
التقييم :
133
لوني المفضل :
Black
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
أنت ياحجتنا :
كان زمانك مليء بالمناظرات
كنت مخرسآ لتلك الأفواه القذرة
كنت تحاجهم ويضحكون على أنفسهم
كنت ومازلت البعبع المخيف لهم
لم يتجروأ على النظر إليك
كانوا يحترمونك لصدقك
الآن ياسيدي :
من بعد رحيلك :
أود أن اخبرك بشيئآ :
تلك الأفواه عادت للنباح :
ولكن بجرأة أكثر :
لقد تطاولوا على كل شي في ديننا !!
حتى نبينا الكريم لم يسلم منهم !!
الآن ياشيخنا الجليل :
نحن في وحشة غيابك !!
مرت سبع سنوات ونحن ننتظر قدوم ديدات آخر !!
ولكن هذا هو قدرنا كل قرن يأتينا عظيم كما أنت !!
رحمك الله رحمة واسعة فلن يجود الزمن بمثلك إلا ماشاء الله
فترة الأقامة :
6415 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
19972
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.65 يوميا
تعبت الظلم واجحافك
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تعبت الظلم واجحافك
البحث عن المشاركات التي كتبها تعبت الظلم واجحافك