عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2012, 03:51 AM   #171


الصورة الرمزية تعبت الظلم واجحافك
تعبت الظلم واجحافك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-14-2014 (08:45 AM)
 المشاركات : 4,198 [ + ]
 التقييم :  133
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه







أنت ياحجتنا :

كان زمانك مليء بالمناظرات

كنت مخرسآ لتلك الأفواه القذرة

كنت تحاجهم ويضحكون على أنفسهم

كنت ومازلت البعبع المخيف لهم

لم يتجروأ على النظر إليك
كانوا يحترمونك لصدقك

الآن ياسيدي :

من بعد رحيلك :
أود أن اخبرك بشيئآ :

تلك الأفواه عادت للنباح :

ولكن بجرأة أكثر :
لقد تطاولوا على كل شي في ديننا !!

حتى نبينا الكريم لم يسلم منهم !!

الآن ياشيخنا الجليل :
نحن في وحشة غيابك !!

مرت سبع سنوات ونحن ننتظر قدوم ديدات آخر !!
ولكن هذا هو قدرنا كل قرن يأتينا عظيم كما أنت !!

رحمك الله رحمة واسعة فلن يجود الزمن بمثلك إلا ماشاء الله



 

رد مع اقتباس