11-24-2012, 06:04 PM
|
#5
|
|
أأنتظر شوفت عيونك
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3480
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
|
|
المشاركات :
5,941 [
+
] |
|
التقييم : 924
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: ذاب الورد هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبجديآت ذُوق
العِشق ششِي جِميل ,, وقُرب المِعشُوق أجْمَل ,,
لِقآئهم لذه , وابتعآدهم اشتِيآق
انِتقآءك للِون الاحمَر اخي اِسير جِدير بِتصوير ذآلك العششق الكآمن بجوآرحك ,,
أدآم الله لك حُبك ,, وسِعآدتك ,,, ومِصدر الهآمك ,,
يعطيك العافيه
هلا وغلا اختي / بجوده الذووق ..
لردك وحرفك لون وطعم آخر ..
فهو ينسكب ويندمج مع النص المطروح ليمتزج ليكون أروع واجمل ..
اللون الأحمر يقال هو لون الحب وعند رؤيته تندفع المشاعر ..
وادام الله نبض احساسك ورقي مشاعرك ..
اطيب الاماني ..
|
|
|
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
|