الموضوع: ذاب الورد هنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-24-2012, 06:04 PM   #5
أأنتظر شوفت عيونك


الصورة الرمزية اسير الشوق
اسير الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 5,941 [ + ]
 التقييم :  924
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذاب الورد هنا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبجديآت ذُوق مشاهدة المشاركة
العِشق ششِي جِميل ,, وقُرب المِعشُوق أجْمَل ,,
لِقآئهم لذه , وابتعآدهم اشتِيآق
انِتقآءك للِون الاحمَر اخي اِسير جِدير بِتصوير ذآلك العششق الكآمن بجوآرحك ,,
أدآم الله لك حُبك ,, وسِعآدتك ,,, ومِصدر الهآمك ,,
يعطيك العافيه

هلا وغلا اختي / بجوده الذووق ..

لردك وحرفك لون وطعم آخر ..

فهو ينسكب ويندمج مع النص المطروح ليمتزج ليكون أروع واجمل ..

اللون الأحمر يقال هو لون الحب وعند رؤيته تندفع المشاعر ..

وادام الله نبض احساسك ورقي مشاعرك ..

اطيب الاماني ..



 
 توقيع : اسير الشوق


يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم
وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي


رد مع اقتباس