عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2012, 07:16 AM   #7


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: وأحتسيك خمر .. يسكر أوجاعي



أرغَبُ فيكَ حَدَّ الرُضوخِ لِأمارَةٍ غَلَبَ فُجُورَها تَقوَها
وَ أخشى عليَّ مِن إصرَارٍ على ذَنبٍ عَظيمٍ أن يَبتَلِعُني ثُمَّ يَلفِظُني خارِجَ حُدُودِ الرَحمَة
وَ لا أجِدُ لي مِن دونِ الله بَعدَها شَفيعًا وَلا راحِمًا أو نَصيرا

<
يآلجِميل المشآعر هُنآ ,, وسُكرة الحَوآس ,,
أي طَرح أستلذ قلبي به ,, وأي ارتِعآشآت تجعل قِلبآ يِنبض بِجنون العشق والثمآله ,,
اهازيج مِشآعر , اقتِحمتني وانآ اقرا حُروفك ..
وكآنني اعيش , قصة حُب ,, وانآ ادون وقآئعها ,,


طرح رآئع وجميل ,,



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.


رد مع اقتباس