11-22-2012, 07:16 AM
|
#7
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3475
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
|
|
المشاركات :
4,654 [
+
] |
|
التقييم : 1526
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Midnightblue
|
|
رد: وأحتسيك خمر .. يسكر أوجاعي
أرغَبُ فيكَ حَدَّ الرُضوخِ لِأمارَةٍ غَلَبَ فُجُورَها تَقوَها
وَ أخشى عليَّ مِن إصرَارٍ على ذَنبٍ عَظيمٍ أن يَبتَلِعُني ثُمَّ يَلفِظُني خارِجَ حُدُودِ الرَحمَة
وَ لا أجِدُ لي مِن دونِ الله بَعدَها شَفيعًا وَلا راحِمًا أو نَصيرا
<
يآلجِميل المشآعر هُنآ ,, وسُكرة الحَوآس ,,
أي طَرح أستلذ قلبي به ,, وأي ارتِعآشآت تجعل قِلبآ يِنبض بِجنون العشق والثمآله ,,
اهازيج مِشآعر , اقتِحمتني وانآ اقرا حُروفك ..
وكآنني اعيش , قصة حُب ,, وانآ ادون وقآئعها ,,
طرح رآئع وجميل ,,
|
|
|
لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.
|