11-21-2012, 06:04 AM
|
#4
|
|
أأنتظر شوفت عيونك
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3480
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
|
|
المشاركات :
5,941 [
+
] |
|
التقييم : 924
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: أشتقتلك حبيبي
لا ماأبغي أتخيلك
أبغي أشوفك وأعرفك
أبغي أحسك وأفهمك
أبغي وأبغي..وأبغي
وأرجع في نفسي أقول
الله الله الله عليك ياذووووووووق ..
بجد قمة الروعة نص باذخ بكل ما يحمله من معنى ...
كان بوحك هنا يجعلني اترنم كأنني بين مد وجذب ..
ايحاءات في هذا النص لا يدركها إلا العاشقون المتيمون الوالهون ..
كان الخيال هنا الى حد بعيد وما اجمله من خيال عندما يكون بين حبيب وحبيب فياترى
إلى أين سيكون مداااااااااه ؟
سلمت يداك وفكرك الراقي وروحك التي تجسد مثل هذه المعاني الرائعة هنا ..
يستحق التقييم بالفايف استارت وكتابياً ...
ارقى تحياتي مع اطيب امنياتي ..
|
|
|
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
|