الموضوع: أشتقتلك حبيبي
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-21-2012, 06:04 AM   #4
أأنتظر شوفت عيونك


الصورة الرمزية اسير الشوق
اسير الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 5,941 [ + ]
 التقييم :  924
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أشتقتلك حبيبي




لا ماأبغي أتخيلك
أبغي أشوفك وأعرفك
أبغي أحسك وأفهمك
أبغي وأبغي..وأبغي
وأرجع في نفسي أقول



الله الله الله عليك ياذووووووووق ..

بجد قمة الروعة نص باذخ بكل ما يحمله من معنى ...

كان بوحك هنا يجعلني اترنم كأنني بين مد وجذب ..

ايحاءات في هذا النص لا يدركها إلا العاشقون المتيمون الوالهون ..

كان الخيال هنا الى حد بعيد وما اجمله من خيال عندما يكون بين حبيب وحبيب فياترى

إلى أين سيكون مداااااااااه ؟


سلمت يداك وفكرك الراقي وروحك التي تجسد مثل هذه المعاني الرائعة هنا ..


يستحق التقييم بالفايف استارت وكتابياً ...


ارقى تحياتي مع اطيب امنياتي ..



 
 توقيع : اسير الشوق


يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم
وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي


رد مع اقتباس