11-21-2012, 01:53 AM
|
|
|
غياب حبيبتي عذاب
[TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/57.gif');"]
كل شيء في هذه الدنيا استطيع ان اتحمله
اي قسوة واي جرح واي ظلم اتقبله
الا شيء واحد لايستطيع قلبي ان يتحمله
هو غياب حبيبتي عني
في غيابها لا اعرف كيف اعيش في هذه الدنيا
اشعر باني ضائع في قوافيها
وتتجرد الافكار ويتشرد الذهن فيها
وتصبح الحياة ممله لاشيء يسعدني فيها
ويموت القلب ولا يحب الحب ابدا
وتموت الازهار والورود وتجدب الاراضي
وتجف قطرات الندى ولايصبح في هذه الدنيا سوى الغربه والعناء
ويصبح طريق سعادتي مظلم
وتغرب الشمس وينام القمر للابد فيها
وينادي لها القلب في كل الليالي
وهي لاتعرف كم اتالم في غيابها
لا احد يشعر بما اشعر به حينما تبعد حبيبتي عني لحظه
مما راق لي
| [/TABLE1]
ydhf pfdfjd u`hf u`hf
|