11-20-2012, 10:42 PM
|
#2
|
|
أأنتظر شوفت عيونك
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3480
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
|
|
المشاركات :
5,941 [
+
] |
|
التقييم : 924
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: وأحتسيك خمر .. يسكر أوجاعي
أرغَبُ فيكَ حَدَّ الرُضوخِ لِأمارَةٍ غَلَبَ فُجُورَها تَقوَها
وَ أخشى عليَّ مِن إصرَارٍ على ذَنبٍ عَظيمٍ أن يَبتَلِعُني ثُمَّ يَلفِظُني خارِجَ حُدُودِ الرَحمَة
وَ لا أجِدُ لي مِن دونِ الله بَعدَها شَفيعًا وَلا راحِمًا أو نَصيرا
اي بوح اراه هنا ...
مشاعر الأنوثة وما يطغى عليها من معترك مطارحة العاشقين ..
ارى هنا تغنج انثى فاتنة جائرة حد الإغراء ..
سال اللعاب من فوهة القلم فكيف بما يعتري حواس الجسد ؟!
ايقنت ان للحرف هنا ايحاء قد يورد المتلقي بخياااال ينتهي به لحد الغسل !!!
لا اريد ان احرك قلمي هنا وبوحي للمزيد حتى لا افقد حشمتي ووقاري وايذاء مشاعر الجمهور ..
فاكتفي بالتلميح فضلاً عن التصريح وكل متذوق سيرسم صورة المعنى ...
عسكريمة حمراء // فاق هنا طرحك حد الجمال وعانق بأحرفه كل المعاني ..
فايف ستارت قليله في حق هذا الموضوع ..
يستحق التقييم ..
الله يعطيك العافية ممتناً لك طرحك الرائع هنا ..
اطيب الاماني ..
|
|
|
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
|