عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2012, 06:16 AM   #4


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: لوسمحت ممكن اكمل



لو سمحت ممكن أكمل :

إني الليله سعيده / غآمضه , مرّه بسيطه ,.
إني الليله أموؤت , بلحنك الشآرد أتوه ..
إني الليله سهرتك و آنتظرتك و إرتجف حبري بؤصفك
إني آلليله ضيآعي يكتمل بلحظه ضيآعك ,



لو سِمحتي بأكمل ,,
انتي بالقِمه فَريده , رآقيه عّذبة مٌفيده ,,
تجلبين اللي يثير الحِس وأورآقة مديده ,,
انتي تُحفة ذُوق , وفن يبدي لي جديده ,,
أسمحي لي بأكمل ,,
انتِي فعلا عِسكريمه بس انك بالطروح سآخنه
ولك ميزه لبيبه ,, تنتقين اللي ينال اعجآبنا بحنكه سديده,,



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.


رد مع اقتباس