11-19-2012, 06:16 AM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3475
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
|
|
المشاركات :
4,654 [
+
] |
|
التقييم : 1526
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Midnightblue
|
|
رد: لوسمحت ممكن اكمل
لو سمحت ممكن أكمل :
إني الليله سعيده / غآمضه , مرّه بسيطه ,.
إني الليله أموؤت , بلحنك الشآرد أتوه ..
إني الليله سهرتك و آنتظرتك و إرتجف حبري بؤصفك
إني آلليله ضيآعي يكتمل بلحظه ضيآعك ,
لو سِمحتي بأكمل ,,
انتي بالقِمه فَريده , رآقيه عّذبة مٌفيده ,,
تجلبين اللي يثير الحِس وأورآقة مديده ,,
انتي تُحفة ذُوق , وفن يبدي لي جديده ,,
أسمحي لي بأكمل ,,
انتِي فعلا عِسكريمه بس انك بالطروح سآخنه
ولك ميزه لبيبه ,, تنتقين اللي ينال اعجآبنا بحنكه سديده,,
|
|
|
لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.
|