لوسمحت ممكن اكمل
هو كلآمي صآر بآهت ؟
مآت في حرب آلمشآعر ,
كآن يتمنى يجآري / عقلك إللي فيني ذآيب ,
كنت أرجو بس عيؤنك ,.
تلتفت يمي دقآيق , ما أبغى نظرآتي تمر ..
أدري إن آلحظ عآثر ,
لو سمحت ممكن أكمل :
إني الليله سعيده / غآمضه , مرّه بسيطه ,.
إني الليله أموؤت , بلحنك الشآرد أتوه ..
إني الليله سهرتك و آنتظرتك و إرتجف حبري بؤصفك
إني آلليله ضيآعي يكتمل بلحظه ضيآعك ,
كنت أتجآهل سكوتك ... بس فضؤلي فيك (حآرق ) ,
و أرجع أقرآهآ سطورك / فيهآ كلمة لي تنآدي ,.
أربكت عقلي و حيآتي ,.
و زاد فيني آلنبض يسرع ,
وأسرحك ليلي بطوله ... و أوصف اللحظة بخيالي ,
كنت أضيع لما أشؤفك ,
أقترب وأحرق سكونك ,
كنت أصيح أبغي وصآلك ..
عالمي رحمة ( جنونك )
و دنيتي صعبة بدونك ,
لوحتي إنته مناها ,
و بسمتي تفقد رضاها ,. يوم أشعرني بعيده ..
::
أدري إنك تحتريني ,.
تنتظر همسي و بؤحي ..
تنتظر أفصح غموضي / وتكشف ألغآز آلمسآفه .. آلعمر ... و روح آلهدآوة ,.
أشعر بفصل الربيع ,
و أشعر إني من بعادك ...كأني تمثآلٍ يموج ,
ينكسر ألفينْ مرة ويرجع بهمسك يطالب .. فيه محتآج لحنانك ,
... شفته مجروح ف بعآدك ؟
هذآ و هو تمثآل جآمد
كيف رؤحٍ فيك تحيآ !
كيف روحٍ فيك تحيآ !
كيف روحٍ فيك تحيآ !
ممكن ألقآلي إجابة ,
تقتل أسراب الحكاية / و نجتمع بإيدينا ورده ,
فيها همسه ... فيها جُملة ,
إني الليله سعيده / غآمضة ... مرّه بسيطه ,
و إنك الليله معآيا , ترسم بنبضي البداية