عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2012, 09:08 AM   #5


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: أسوأ ....أجمل. ....أفضل.. ....أصعب!



نثرت عبير من الحروف التي عطرت النفوس
ورسمت الابداع باناملك الساحرة
فيض من المشاعر المتدفقة التي تعانق الحب
فما اروع قلمك وما اروع همساتك
التي طالما انتظرناها
سلمت اناملك التي خطت لنا لوحة شاعرية رائعة
ارق تحية معطرة بشذى الورد



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.


رد مع اقتباس