عرض مشاركة واحدة
قديم 11-16-2012, 03:23 PM   #417


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي



ياأغلي من روحي علي
ياأحلي شئ وأغلي شئ

إن قلت أحبك شفت هالكلمة في حقك شوي
قلبي من شوقه يجيك
يغار من حبي عليك
ما يحبك إلا يموت فيك ويحس أقرب مني ليك
ياأغلى من روحي علي
أتنفسك مثل الهواء واحتاجك لجرحي دواء
مادمت أنا وأنتي سوا من دنيتي ماأريد شي
أخذيني من دنيا الأنام
خليني في حضنك أنام
دقات قلبي لك كلام تحكيلك الشوق الذي بي
ياأغلى من روحي علي
ياأحلى شي وأغلى شي
إن قلت أحبك شفت هالكلمة في حقك شوي
يافتوني ودنيا الهنا ماأعرف بدونك من أنا
صرتي لنظر عيني سنا صرتي لهجير العمر في
أحبك لحد الجنون وأشيلك بوسط العيون
وأظلك برمش وجفون يا أغلى من عيني علي
ياأغلى من روحي علي



 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس