11-15-2012, 02:49 PM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2055
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 08-17-2016 (02:57 AM)
|
|
المشاركات :
5,659 [
+
] |
|
التقييم : 198
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: نصييحه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الشوق
إذن انا هنا اجدني ادور معك في ( حلقة مفرغة ) وسأترك الحكم للقراء هنا ولهم حق المداخلة وإبداء الرأي ...
اشكرك اختي على حوارك رغم عدم ادراكك ما اعني ...
اطيب الاماني ..
ماتشووف النااس ماات عندهم الضميرر بسبب هالقنووات الفضاائيه والنت
او زااد عندها الضمير والشك بسببهم
كلما زاد المطلب الدنووي زاد الشك والوسوواس والغيره القاتله او مووت الضميررررررررررررررررررر
|
|
|
|