الموضوع: نصييحه
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2012, 02:49 PM   #8


الصورة الرمزية وتاليها وياك
وتاليها وياك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2055
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-17-2016 (02:57 AM)
 المشاركات : 5,659 [ + ]
 التقييم :  198
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: نصييحه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الشوق مشاهدة المشاركة
إذن انا هنا اجدني ادور معك في ( حلقة مفرغة ) وسأترك الحكم للقراء هنا ولهم حق المداخلة وإبداء الرأي ...

اشكرك اختي على حوارك رغم عدم ادراكك ما اعني ...

اطيب الاماني ..
ماتشووف النااس ماات عندهم الضميرر بسبب هالقنووات الفضاائيه والنت
او زااد عندها الضمير والشك بسببهم
كلما زاد المطلب الدنووي زاد الشك والوسوواس والغيره القاتله او مووت الضميررررررررررررررررررر



 

رد مع اقتباس