الموضوع: نصييحه
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2012, 02:33 PM   #6


الصورة الرمزية وتاليها وياك
وتاليها وياك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2055
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-17-2016 (02:57 AM)
 المشاركات : 5,659 [ + ]
 التقييم :  198
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: نصييحه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الشوق مشاهدة المشاركة
اختي الغالية مين اللي قال الأن ان النظرة بتكون من تحت الطاولة ..

خذي عندك :

شقيقي ربطته علاقة حب مع فتاة فلسطينة ( اقسم بربي انها من اطهر من رأيت ) عفة ورزانة وعقل وديانة ..

لم يكن اخي يتلاعب بمشاعرها بل كان صادقاً قام بمهاتفة والدتها وعرفها عن نفسه وقال لها ياخالة ان علاقتي مع ابنتكم

وأرغب الارتباط بها شرعياً ...

وقف في طريق هذا الزواج والدتي لأن هذه الفتاة من خارج البلاد وقالت بناتنا أولى من غيرهم ماهو شرط من جماعتنا المملكة فيها

اللي يملأ عينك ياولدي ...

اتمنى ان تتفهمي ما اقصده وان نتكلم هنا كما اسلفت بالعقل والمنطق ..

قبل سنين كنا نحرم مجرد الجوال مع المرأة ثم استسغناه وبعدها جوال الكميرا ثم استسغناه بل اصبحنا نرى المرأة التي تحمل

جهاز بغير كميرا متخلفة ... اليس كذلك ..

وعن قريب سترين ان فتياتنا يجبن الشوارع بالسيارات والمسألة مسألة وقت فقط لا غير ...
واذا طبووا العالم بناار نطب معهم علشاان مساله وقتتتت
وهذا رحمه رربي مماخذهاا من النت الززواج ترربطه علاقه رووح وجسد مو نت وجووال وووسيارات وشهادات ورواتب وكشخه وجمال وو
المطلب الزواج الاسلامي الروحي والجسدي قبل كل شيء
مو مطلب الدنوي نت ومال وكشخه وسيارات
دام اقترران روح وجسد مع بعض بالزواج الصحيح والحلال والاسلامي تاتي بعدها مطالب الدنوويه والحيااتيه بعد اتفااقهم
اول النااس معندها لاشهادات ولا مااال ززيااده ووعااشووا
وقال الرسوول صل الله عليه وسلم"التمسوا الرزق بالنكااح" ماقاال قبل النكااح
وقال وتزوجوا النساء فانهم ياتين بمال"
مااقال تزجووا النساء بالنت او علاقه حب مسبقه



 
التعديل الأخير تم بواسطة وتاليها وياك ; 11-15-2012 الساعة 02:38 PM

رد مع اقتباس