11-15-2012, 02:23 PM
|
#5
|
|
أأنتظر شوفت عيونك
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3480
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
|
|
المشاركات :
5,941 [
+
] |
|
التقييم : 924
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: نصييحه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتاليها وياك
نظرره شررعيه في بيت اهلهاا مو في النتتتتت
وعلى علم اهلللها
ولا بينهم علااقه حببببببببببببب قبببل
لزز نررجع لعهد الررسوول صل الله عليه وسلم ماالقيناا فيه زوواج مسياار او انه اوو قااااااااااااااااال يااتي قووم من امتي ويصيرر بينهم زوواج مسياار وو او نت صدق الرسول يااتي الاسلام غرريبنا ويررجع غرريبا على غيرر عادااته مسسبقه ظهرر فيه من البددع وظهر على عاادات الاسلااميه عاادات غرريبه الله المستعاان بس
اختي الغالية مين اللي قال الأن ان النظرة بتكون من تحت الطاولة ..
خذي عندك :
شقيقي ربطته علاقة حب مع فتاة فلسطينة ( اقسم بربي انها من اطهر من رأيت ) عفة ورزانة وعقل وديانة ..
لم يكن اخي يتلاعب بمشاعرها بل كان صادقاً قام بمهاتفة والدتها وعرفها عن نفسه وقال لها ياخالة ان علاقتي مع ابنتكم
وأرغب الارتباط بها شرعياً ...
وقف في طريق هذا الزواج والدتي لأن هذه الفتاة من خارج البلاد وقالت بناتنا أولى من غيرهم ماهو شرط من جماعتنا المملكة فيها
اللي يملأ عينك ياولدي ...
اتمنى ان تتفهمي ما اقصده وان نتكلم هنا كما اسلفت بالعقل والمنطق ..
قبل سنين كنا نحرم مجرد الجوال مع المرأة ثم استسغناه وبعدها جوال الكميرا ثم استسغناه بل اصبحنا نرى المرأة التي تحمل
جهاز بغير كميرا متخلفة ... اليس كذلك ..
وعن قريب سترين ان فتياتنا يجبن الشوارع بالسيارات والمسألة مسألة وقت فقط لا غير ...
|
|
|
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
التعديل الأخير تم بواسطة اسير الشوق ; 11-15-2012 الساعة 02:27 PM
|