الموضوع: نصييحه
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2012, 01:03 PM   #2


الصورة الرمزية وتاليها وياك
وتاليها وياك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2055
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-17-2016 (02:57 AM)
 المشاركات : 5,659 [ + ]
 التقييم :  198
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: نصييحه



ردوود بعض الاعضاء
كلن حر ب شريك حيآته آلي بيقابله طول عمره
ودآمهم آجتمعو ب الحلال وتزوجو ربي يوفقهم
اتزوج واحد احبه ولا اخذ لي واحد مايعرفني الا ب كلام امه

عوافي
دامه حلال ماقلنا شيء
بس اذا صاار الحلاال كله شك او غيرره مذبحه او مييته وش يفيدني وش بينفني هالزواج الحلال الي فييه شك وووو
نبي زوواج يكوون بين الامه زواج حلال مستقررر ورراحه يعني حياة مستقرره وراحه وكلها طمانينه
زي اذا شرريت فستاان بالحلاال وكله عرري وش بيفدني هالفستناان الحلاال اذا مادخلني الجننه
واخذ واحد يسمع كلام امه واتحممله والله رازقه وبعدين امه موودايمه له احسن من اخذ واحد شكااك وطق وجلد ووو هذا مين بيتحممله
بس احتررام راايك
.....................
من قال ان زواج الحب فاشل
الناس تغيرت ماعاد تبي تحب تبي تلعب

انا عمامي متزوجين حريمهم حب ماتزوجهم تقليدي
وهذي اختي متزوجه تقليدي ما يحبها زوجها


المرأه هي المسسووله عن هذا الشي
اذا كانت قويه وذكيه تقدر تسيطر على الرجل مهما كان خرابه وأسالـوني انا
بس الحرمه بتعطي وبتعطي وبتصرف وتدلع لا هو اللي بيخرب وبيشوف نفسه ويقول هذي متعلقه فيني
اي شي اسويه راح ترضا بكلمتين حلوين


الرجل لا يعشق المرأه اللي تجري وراه
بل يعشق المرأه اللي يجري وراها





فعالحتين صدقوني نصيب
ادعوا الله ان يرزقكم بالشريك الصالح والذريه الصالحه


انا لو ردت علي راح اتزوج اللي احبها
وهذا مطلق بنت عمتي عشانها وفركشت خطبه بنت عمي عشانها هذا حب ولالا
وهذي هي تحاول تفركش خطبتها الحين


هل تتوقعين اني بتخلى عنها بسهوله ماظن
عاد هذي الي حبيتهاا خرربت وهدمت بيتكم
هدمت بيت بنت عمتك وفكت خطبت بنت عمك
يعني هي خرراب بيووت قططاعت ارززاق
شفتووا ان التقننيه خرراب بيووت اذا استعملت بالحررام مسبقاا
وماافيها وفقه تووفيق
الله يصللح الجمميع ويووفق الجمميع

منور



 

رد مع اقتباس