11-10-2012, 11:53 PM
|
|
|
هنا أحرقنا الزمن
هنا أحرقنا الزمن !
وأجمرة قلوبنا
فهل سأغتال دفين رماد الزمن ؟
لأصنع لذاتي تمثال الرضا
أم هل سأوغر صدري بعبق الرحيل ....!
تنهال دمى الحوارات البائسة
أمام مخدع اقترافك لي
لتناشد نشوة ابتذال الألم
وعنوة اجتثاث الغسق
بإشراقة باهتة يائسة
لتسدل أسبالها التي لا تضيء من حولها .
كيف سأخمد ما بي ....... لتعود الي
كيف أختزل منها .. خيوط غزل تكسيني !!
بعد هذا العراء ..!
كيف ستجمرني أحاسيسي بمشطها القديم
بعد هذا الشتات ..!
وكيف سيغفر قلبي خطيئة الاعتراف ؟
هناك أحرقتنا أصواتنا ..
كان الصدق ... عود الثقاب
كان الأمس ... ما ستوقده
ولم يكن للغد ... أفواه تنطق
أمست ارهاصاتنا عبء ركام يحتجزنا
لينهك ما تبقى من أحاسيسنا .... لحظاتنا ...!
ليفرغ فؤاد كلينا من الأخر .
قد لا أجيد البوح كما يجب
ولكن كان هذا دخان ما تبقى من .. أحاسيس
اجتهدت
أصواتنا في إحراقها
فكانت خضرة تأبى الاحتراق .....
راق لي
ikh Hpvrkh hg.lk ikh
|