11-10-2012, 09:21 AM
|
#16
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3475
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
|
|
المشاركات :
4,654 [
+
] |
|
التقييم : 1526
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Midnightblue
|
|
رد: أباخذكم رحلة سياحية على حسابي
نظرآ لاني ذوات القلوب الضعيفه المناظر حلوه مع نفسها بس
قلبي الصغير لا يتحمل يابعدي

عآد هالصُوره قلبي هوى ببطني ,,
بزبط المنتدى والمكان لكم وابخره لين تجون حبيبتي ,, مافي مكان اكيد الكراسي مليانه وماتكفينا سيارتك ,,
وسواقتك مررررره رهيبه على هالمرتفعات ولسى اهلي يبوني ,,>>موب خايفه ابد
عوافي حبيبتنا مناظر حلوه بس احب اشوفها بالصور ,,من بعيد لبعيد صورو وووروني
|
|
|
لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.
|