عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2012, 09:21 AM   #16


الصورة الرمزية أغْ ـتِرآبْ~|
أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: أباخذكم رحلة سياحية على حسابي



نظرآ لاني ذوات القلوب الضعيفه المناظر حلوه مع نفسها بس
قلبي الصغير لا يتحمل يابعدي


عآد هالصُوره قلبي هوى ببطني ,,
بزبط المنتدى والمكان لكم وابخره لين تجون حبيبتي ,, مافي مكان اكيد الكراسي مليانه وماتكفينا سيارتك ,,
وسواقتك مررررره رهيبه على هالمرتفعات ولسى اهلي يبوني ,,>>موب خايفه ابد

عوافي حبيبتنا مناظر حلوه بس احب اشوفها بالصور ,,من بعيد لبعيد صورو وووروني



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|



لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.


رد مع اقتباس