عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-09-2012, 03:26 AM
مطاريس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 3502
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 فترة الأقامة : 5026 يوم
 أخر زيارة : 12-29-2016 (01:30 AM)
 المشاركات : 2,563 [ + ]
 التقييم : 488
 معدل التقييم : مطاريس is a glorious beacon of lightمطاريس is a glorious beacon of lightمطاريس is a glorious beacon of lightمطاريس is a glorious beacon of lightمطاريس is a glorious beacon of light
بيانات اضافيه [ + ]
Red face صـآرت خالة لعياله ...




قالھا : انـا خطبت

قالت :منهي

قال : حلوه طيبه حنونه

فـيُهآ گل الخصال اللي أبيها

ردت وبعيونها دموع :الله يوفقگ معاها

قالها : عشقتها يَ فلانه مابي أخبي عنگ بس

بترگگ عشان عيونهاا

وَ اذگريني بخير

وخذي صورتگ ورديلي صورتي عشانها

مسحت دمعتها وَ قالت .. قول أگذب قول امزح

لاتحطمني وَ تجرحني

يگفي جرحگ يوم تخوني

لِيييه توعدني وَ تخلف

لِيييه تقولي بتزوجگ بصونگ

وَ بعشقگ أگثر وأگثر

رد عليها
‏​
: گنت أعزگ مثل أختي

گنت اقولگ هالگلام لاجل ماتضآيقين

لين عرفت انها تحبني

قالت : الله حسيبگ يوم تترگني

عشانها بس خلي ببالگ

اني عصيت أمي لأجل اطلع وَ اشوفگ

قال : روحي الله يستر عليگ وعلي روحي

دعواتي يوفقگ ربي ويبدلگ خير مني

قالت ودموعها تسيل .. مابي دعواتگ مابي

منگ غير تحبني

تگفى قول أحبگ وٱنهي المزحه وريحني

قال : ي فلانه انآ خطبتها

مَ أقدر ابعد عنها أگثر

انآ أبيها زوجه لي وام عيالي

وحبيبتي

قالت بصدمه : وَ انـا !

قال : أنتي الله معاگ

راح وترگها تبگي حرقه تبگي

قهر وتبگي ألم

راح بعد ماعلقها فيُه

راح و رماها دون رحمه

و المصيبه ياجماعه

صارت خاله لِـ عياله ...


م/ نْ

الموضوع الأصلي: صـآرت خالة لعياله ... || الكاتب: مطاريس || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





wJNvj ohgm gudhgi >>> ohgm




 توقيع : مطاريس


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات مطاريس
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
له سكسوكه حلوه بأقصى الوجه مرتسمه /تصميمي ๑۩۞۩๑ التصاميم والجرافيكس ๑۩۞۩๑ 18 7850 01-14-2013 10:07 AM
مشاركتي في مسابقة الميك اب -اللون البني الميك آب 11 3378 01-12-2013 06:26 PM
يجيد الضحك من تعدّى حدود البكاء ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 4 1985 12-29-2012 08:53 PM
:| مااساير الوقت في ربحه وفي خسره :| ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ 12 3303 12-26-2012 01:46 AM
ََ ع ـلـآمك ليش مهملني َََ ๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ 10 4615 12-25-2012 02:01 PM