11-08-2012, 07:50 AM
|
#6
|
|
أأنتظر شوفت عيونك
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3480
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
|
|
المشاركات :
5,941 [
+
] |
|
التقييم : 924
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: !!~« عــــلـــــى ذلــــكـــ الــــطــــريـــق كــــان ذلــــكـــ الــــفــــراق
هنا قصة حب انثى مزقت احشائها وتشتت افكارها
وتبعثرت اوراقها وتشوهت لوحة الحب ..
انات وزفرات من حر الجوى ولهيب الهوى ..
الحب هو هكذا يا وردية ..
طعم اوله بطعم العسل واوسطه مرارة ولهيب يصطلي
بناره كل العاشقين ..
وفي نهايته اما وصال يطفي لهيب تلك المشاعر ...
او موووت على احدى نوعيه اما مفارقة الدنيا روحاً وجسداً
تحت التراب او مفارقة الدنيا بموت المشاعر ...
راقت لي هذه الخاطرة ..
الله يعطيك العافية
اطيب الاماني .
|
|
|
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
|