11-07-2012, 12:40 AM
|
|
|
إيه أبيـــــــــــــــــگ....
إيه أبيـــــــــــــــــگ....
إيه أبيـــــــــــــــــك ...
وكل صمتي وإحترامي لجل خاطر عزتي..
كل مافيني يبي تفسير ..
وشرح وحل وأجوبه ...؟!
صمتك ...!!
هدؤك ...!!
جفوتك ...!!
ونشوة جنونك...!!
صدك ..!!
علامات الثقل ..!!
والبوح أشبه بالسكينه...
كل شي بحضرت جنابك يختلف معناااااه وإحساسي بعد ..
نظرتي .. شوقي... أهتمامي..
كل أبوها تحتري لحظة جنوووون...
ولعنبو ذاك الجنووون..؟
كنه أشبه بالبراكين الخامده وقت إنفجاااار...
وآآآه من ذاك المشاعر ليتها تهدى بوقت الإنفجار ..
كان حددنا مصير الخاطر المكسور..!
وأنقذنا ضحايا الإنفجاااار...
Ydi HfdJJJJJJJJJJJJJJJJJگ>>>> HfdJJJJJJJJJJJJJJJJJگ Ydi
|