11-06-2012, 12:58 AM
|
#415
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2532
|
|
تاريخ التسجيل : May 2011
|
|
أخر زيارة : 11-29-2016 (05:34 AM)
|
|
المشاركات :
11,170 [
+
] |
|
التقييم : 1595
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Mediumvioletred
|
|
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
انيق الحرف/ تعلمت ارسم الفرحه
مدونتك وكلماتك لألىء منعشة
وحروفك متألقه تزرع الجمال أين ماتحل
ول رونق كلماتك لطف عاطر من قلبك
تجبرني ع تذوق التقصير بالشكر لشخصك
ف ليس هناك سوى تراتيل من جمال وإحساس بشذى كل
كل أزهار العالم يلتقي عند نقطة الصفاء في مدونتك
ي انيق الحرف وسيمفونية العزف
دمت زاخر الحس ي ملك الابدااع
كون بخير يااا غالي
تقبل حضوري وبعثرت كلماااااتي
رقة خفووق
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة أمواج الشوق ; 11-06-2012 الساعة 01:00 AM
|