10-19-2012, 11:44 PM
|
|
|
يامن في عينيك تشرق شمسي
يا أجمل أحلامي يا نور أيامي يامن في عينيك
تشرق شمسي
وتنير عمري وحياتي
ومن عينيك أنهلت حروفي ولأجل عينيك نثرت كلماتي
سأبقى سجينك حبيبتي
لم أعد أحيا إلا بك أنتي ملكتيني أنتي أسرتيني أنتي النسيم
أنتي من أعانق في عيناها الروح
أنتي من أزاح الجروح
حبيبتي
إحساسي لا يوصف
عندما تلتقي عيناي بعيناك
فأرى فيهما
أبعاد الشوق ومعاني الحب إحساسي لا يوصف
عندما أستمع إلى خلجات صوتك العذب
الذي يسري في عروقي ويختلط بدمي
إحساسي لا يوصف
عندما تحتضن يداي يداك
فيسري الدفء في جسمي
إحساسي لا يوصف
عندما تحضنيني
فأحس بكل معاني الحب
ويرتعش كل ما في من شدة العشق
حبيبتي
إني أعيش أجمل إحساس
إحساسي بحبك
الله
كم أنا محظوظ
يكفيني فخرا
أنني الوحيد من بين العالم من إستطاع أن يقتحم قلبك
لا تلوميني حبيبتي
لو صرخت بأعلى صوتي
أنني أحبك
أريد أن يعلم كل العالم
بحبي لك و بعشقي لك
dhlk td udkd; javr alsd dhlk alsd udkd;
|