10-19-2012, 12:36 AM
|
|
|
اتعلمين انك لاتعلمين شيئاً
أتعلمين أنك لاتعلمين شيئاً ؟
لا تعلمين كم أفكر فيك ..
كم أحتاج إليك ... كم أفتقدك ... كم أحبك
حبيبتي لو كنت تعلمين ما يعنيه لي ذلك
لو كنت تعلم كم أعزك
كم أقدرك كم أحترمك كم أشتاق إليك كم أنتظرك
وكم وكم وكم
لو كنت تعلمين إلى أي مدى تسعدني كلمة عابرة منك
لو كنت تعلمين ما تعنيه لي...
لأخبرتيني عما عنيته لك ذات يوم ...
سئمت من تجاهلك ولامبالاتك ونسيانك وابتعادك وافتقادك
جفت الدموع التي تبكيك وأنتي غير عابئه بي ..
غير مباليه بحالي ولا تعالمين بما يجري لي بسببك ..
تمزقني عقارب الساعة تدمرني الدقائق والوقت سيفاً يقطع شراييني ..
ألم يحن الأوان لأثور بل لأضجر وأصرخ بوجهك واقول كفى...
ألم يحن الأوان لتنطقين وتعبرين عن كل ما لديك ..
وتقولين لي
تعال وارجع اسكن بداخل قلبي 
hjugldk hk; ghjugldk adzhW hk; hjugldk
|