10-12-2012, 06:00 AM
|
#1209
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2428
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
|
|
المشاركات :
9,772 [
+
] |
|
التقييم : 20029
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Firebrick
|
|
رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
للآنسآنُ نظرهُ يرسمُ بهآ منُ يشآءُ..حسبمآ يشآءُ
قدُ نكونُ بنظرهمُ غآمضين آو سآمجين آو مغرورينُ آو آو آو.. آلخ
وقدُ يظلموننآ بـ مآ يطلقونهُ علينآ من آشآعآت ليسُ. لهآ شي صحه
...لو يعلمون كم هم آغبيآء
لآنهم آصدرو آشآعآت بمجرد فقط آلنظر لـ الشكل. آلظآهر
ولآ يعرفون مآهو بآطن القلوب وجوهرهآ
ولكن أغبى منُ الأغبيآء منُ يصدق كلامهم ..!
كنُ كمآ تريدُ وآفعلُ مآتريدُ!
لآ تتصنعُ شئُ لـ آرضآءُ الأخرينُ
|
|
|
|