06-18-2009, 11:12 AM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 7
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 02-04-2024 (10:18 AM)
|
|
المشاركات :
5,695 [
+
] |
|
التقييم : 490
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Blue
|
|
أتنين سنه مافي فلوس **** كفيل كلام بعدين يشوف
والله هرام لازم فلوس**** مسلم أنا مافي هندوس
ههههههههههههههههههههه الله يرجه
بس احس موقفه صدق يكسر الخاطر ههههههههههه
يعطيك العافيه الحنون على القصيدة المفرفشه
تحياتي لك،،،،،
|
|
|
سبحان الله وبحمده..
سبحان الله العظيم..
|