عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2012, 02:00 PM   #8
أأنتظر شوفت عيونك


الصورة الرمزية اسير الشوق
اسير الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 5,941 [ + ]
 التقييم :  924
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لآآ يـفوتـك لعبة ازعاج البروفايل \الملف الشخصي .




رائع جداً هذا الموضوع وفيه فرفشه ووناسة وياحضي فيكم يابنات لأني اكثر شيء باحطه في ملفاتكم

صراصير وعقارب وحيات وضبان ( باجننكم هههههههه )

يستحق التقييم ..

الله يعطيك العافية اختي جناين على حضورك الرائع ومواضيعك الحماسية ..


اطيب الاماني



 
 توقيع : اسير الشوق


يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم
وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي


رد مع اقتباس