10-02-2012, 04:04 AM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 432
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2009
|
|
أخر زيارة : 09-26-2016 (12:31 PM)
|
|
المشاركات :
13,808 [
+
] |
|
التقييم : 442
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: ماأصعب احسآآآآآآآآآس؟؟!!!!<<
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بخاطرتكِ الجميله
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل
يعطيكك العإأفية
|
|
|
|