عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2012, 01:14 PM   #5


أغْ ـتِرآبْ~| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3475
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
 المشاركات : 4,654 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي رد: فـــــــــــرحه ثم ترحة



كُل مِنآ لابُد من فَرحه يعْقٍبها ترح
او العكِس فلا بُد لنآ مِن الصَبروالتفآؤل فلنا رَب مآاخّذ منآ الا لِيُعِطينآ
ومَآأعطآنآ الا لِيُرضِينآ ,,

اللهم اكْتِب لِها مِن الاجر ماانت بِه اعلم
وارزقنا واياها الفرح ولا تَجعلنآ مِن القآنِطِين
امِين
شُكرآ لطَرحِك الرآقِي كِشخْصِك



 
 توقيع : أغْ ـتِرآبْ~|

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس