عرض مشاركة واحدة
قديم 09-27-2012, 04:56 PM   #2


عِطْرُكِ أَنْفَاسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 432
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-26-2016 (12:31 PM)
 المشاركات : 13,808 [ + ]
 التقييم :  442
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: أغسل قلبك بــــ { إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ}



/
ملاحظه:

لاتنسو صلاه الفجر والعشاء في جماعه فانها منجيه من النفاق وهذا لايعني انا من تحلى بهما ليس بي منافقاً هذه اعمال القلوب ليس لاحداً بان يتكلم فيها.
ولاكن سببا وسعياً منك لي تنجو من النفاق بي اذن الله ..
اهديكم المقطع لعلاج الرياء بي اذن الله.



 
 توقيع : عِطْرُكِ أَنْفَاسي

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس