09-27-2012, 04:56 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 432
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2009
|
|
أخر زيارة : 09-26-2016 (12:31 PM)
|
|
المشاركات :
13,808 [
+
] |
|
التقييم : 442
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: أغسل قلبك بــــ { إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ}
/
ملاحظه:
لاتنسو صلاه الفجر والعشاء في جماعه فانها منجيه من النفاق وهذا لايعني انا من تحلى بهما ليس بي منافقاً هذه اعمال القلوب ليس لاحداً بان يتكلم فيها.
ولاكن سببا وسعياً منك لي تنجو من النفاق بي اذن الله ..
اهديكم المقطع لعلاج الرياء بي اذن الله.
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|