09-16-2012, 06:42 PM
|
#136
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 21
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 06-21-2022 (07:10 PM)
|
|
المشاركات :
4,759 [
+
] |
|
التقييم : 1204
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
(أحبك)والسكوت ابلغ مادام إن الحكي قصر. .
مادام مابقى في(الحب)
كلمة لين قلناها. .
ولاكفت ولا وفت وأحس إن (الغلا)يكبر. .
تعدا : هالغلا :كل الحروف اللي نطقناها. .
يبيلي ابجديه من جديد لها حروف أكثر . .
عساي القى بها كلمة
(غرام)ما حكيناها. .
أبي كلمة لها
~إحساس~
~رومنسية~
¤وتسحر¤
أبي كلمة على بال البشر ماجت. .
ابيها سهلة في نطقها..
صعبة بمعناها. .
ابيها؟!
\\أغلى من الجوهر\\
ابيها؟!
\\أحلى من السكر\\
ابيها؟!
((أزكى من انفاس الزهور اللي جمعناها))
ابيها لك ولا غيرك بيوصلها ولا يقدر. .
وإذا انقالت لغيرك ياعمري ظلمناها. .
تعال ندور الكلمه نحاول قد مانقدر. .
أحس إن السكوت ابلغ إذا حنا مالقيناها..
|
|
|
|