09-12-2012, 04:17 AM
|
#5
|
|
أأنتظر شوفت عيونك
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3480
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
|
|
المشاركات :
5,941 [
+
] |
|
التقييم : 924
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: قمة اﻻلم ان تعشق انسان لن يكون لك
اقسم بربي غير حانث أنه هو ما يؤرق مضجعي ويهز كياني وتضطرب له مشاعري ..
بربك قولي كيف بقلب يهفو لقلب من فرط إعجاب ثم ينقلب ذلك الاعجاب إلى حب يتغلغل
في الأحشاء ..
يكون طيب ذلك المعرف حاضراً صبح مساء في اليقظة والمنام عند الأريكة وحتى أكل الطعام ..
ثم يقف مع نفسه وقفه ويتدارك من أمره ما اشغله ويقول ياقلب :
قد يكون صاحبك له قلب غير قلبك أو يكون منزو غافل عن حبك أو يكون ماتراه تشجيعاً لطرحك
من بااااب الإخاء والاحتواء لا أكثر ..
او ان الحب وقع فعلاً بين قلبين ولكن !!!
هناك من العقبات الكؤؤد التي تحجب تلك الأرواح والاجساد عن الإلتقاء ...
هنا اسهب قلمي وفكري في الرد لكونه وقع كما يقال ( على الجرح ) فما استفقت من سردي
وانسكاب مداد حبري إلا من بعيد !!!
|
|
|
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
|