عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2012, 06:24 AM   #3
أأنتظر شوفت عيونك


الصورة الرمزية اسير الشوق
اسير الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 5,941 [ + ]
 التقييم :  924
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: نسيم الشوق ناداني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد مشاهدة المشاركة
مقطع رائع كصاحبه
كما تعودنا منك التميز
اسير الشوؤق
دأإ‘أم نبض قلمك
لاحرمناإأ‘أ الله جديدك
دمت بالف خير

هي مشاعركم المتدفقة بالحب والصفاء وجمال الجوهر

كانت حاضرة فكانت الاشياء التي تلامسها نسيج منها ..

دمتي بخير وانس وسعادة .

اطيب الأماني .



 
 توقيع : اسير الشوق


يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم
وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي


رد مع اقتباس