عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2009, 10:41 PM   #6


الصورة الرمزية الحنون
الحنون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-03-2012 (11:27 AM)
 المشاركات : 1,872 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق هواها مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههه

لو شارك في شاعر المليون يمكن يا خذهـ ههههههه

تحياتي لك


اسعدني عاشق هواها تواجدك في صفحتي نورتنها



 
 توقيع : الحنون

اشكر اختي الغلا على التوقيع


رد مع اقتباس