08-14-2012, 05:18 PM
|
|
|
كم احبه ذلك العضو الذي يسكنني|~
كم احب ذلك العضو
الذي يسكن بين اضلعي
ويضخ دمي في انحاء جسدي
وان توقف توقفت حياتي
كم احببه
لأنه يكشف لي اناس لا اعرف حقيقتهم
هل تعرفون كيف
!!
حين ما التقي بهم لأول مرة
يبدا قلبي بالخفقان بطريقتان
الأولى : ببطئ شدييد وكأنه شارف على التوقف
حينها اعلم ان الذي يقف امامي
كااذب
...
لأبدأ بدوري في مجاملته والتسليك له
.
والثانيه:يبدابخفقاان سرييع ثم يبدا بالتباطء حتى تنتضم نبضاته في تناسق عجييب
حينها اعرف بإن من امامي يبادلني نفس شعوري تجاهه
.....
قلبي هو مرآتي اللتي تكشف لي حقاائق النااس فأنا اتبعه بحكمتي
...
بقـلـمي...:
;l hpfi `g; hguq, hg`d ds;kkd|Z hguq, hpfi `g; ds;kkd|
|