08-14-2012, 06:59 AM
|
|
|
ياترى ماازال يحبني
امسكت قلمي من جديد ليعبر عما بي داخلى
{قلبي } حزين جدا ويطوق حياتي الحزن الشديد كلماء
احسسني ذالك الشخص بما لاقيمة لي لديه كلماء اسعدني
للحضات يرجعني الي ذالك الحزن اتسأل لعدهـ لحظات اهو
بصدق احبني ومازال يحبني ام الايام انسته حبه لي واهتمامه المتواصل
بي كم اتشووق لذالك الحب والاهتمام منه ياتري مازال يحبني
dhjvn lhh.hg dpfkd dhjvn
|