الموضوع: مشكلتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2009, 05:12 PM   #8


الصورة الرمزية حنووونه
حنووونه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 05-03-2013 (10:51 AM)
 المشاركات : 2,687 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكلتي هنآآ أوقفتني؟؟
حينمآ أحترتَ مآذا اعبرَ لك عنَ اعجآبي
بهذه الآبيآت الرآئعه،،
ولكنَ أجمعهآ بهذه الكلمتينَ
(( مبدعَ رآعي الج ـــــــرج بهذآ الصرح ))
دمتَ بوود



 
التعديل الأخير تم بواسطة حنووونه ; 06-14-2009 الساعة 09:46 PM

رد مع اقتباس