عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2012, 06:33 AM   #4


تابت جروحك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3442
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 08-24-2012 (10:13 PM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اكثر كلمه تزعجني !!!!



وشخص تباشر بالمطر
(( يوم تلقاه ))
ولو في يدك تعطيه
>>>> عــمــرك<<<<
(( عطيته ))



 

رد مع اقتباس