07-03-2012, 09:36 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 3433 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2012 |
|
فترة الأقامة : 5102 يوم |
|
أخر زيارة : 09-30-2012 (08:01 PM) |
|
المشاركات :
55 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
بكل آلحِبُ آتِيًتِكمٍَ َفٍهُل ليً مٍكآنٍ بُيًنٍكمٍَ ...!!
[TABLE1="width:85%;background-color:black;border:7px ridge deeppink;"]
آلسلام عليكم ورحمة آلله وبركاته
ـ
مسائكم /صبآحكم ورد جووري
لكل إنسان إحساس
ولكل إحساس كلمة أو كلمات تعبر عنهـ .!
ربما يكون هذا آلإحساس .!
:. فرح .. أو حزن .. أو شوق .. أو غيرهـ .:
وربما لا يكون سوى هامشـاً في حياة
ذلك الإنسان .!
:. يوصلهُ من خلال قلمه .:
وقلمي إحتار أين يكتب إحساسه .!
وإختار من بين الأماكن منتداكمـ
فـ/ هل ترحبون بقلمي وإحساسي
مهما كان بسيطاً .! .!
هاآنا قد قدمتُ إليكمِ .!
وقررت الإنظمام بينكم .!
فهل آحوز على ترحيبٍ منكم
أختكم
طيف الذكريات
 | [/TABLE1]
f;g NgpAfE NjAdWjA;lSQ QtSiEg gdW lS;NkS fEdWkS;lSQ >>>!! NgpAfE NjAdWjA;lSQ lS;NkS fEdWkS;lSQ f;g
|