07-02-2012, 06:11 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2640
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2011
|
|
أخر زيارة : 08-06-2014 (09:18 PM)
|
|
المشاركات :
5,056 [
+
] |
|
التقييم : 132
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Purple
|
|
رد: قمة اﻻلم ان تعشق انسان لن يكون لك
والنهاية تكون الفراق
بعدما احببته وتعلقت به لدرجة الجنووووون ..* ، ،
فتصاب بالكابة واﻷلم ...* ،
، وتعيش بعذاب على ذكرى لم تستطيع نسيانها ..* ، ،
قمة اﻵلم .. بل اﻵلم بحد ذاته آن تبني في ذهنك مستقبﻼً ﻻ آساس له ... ، ،
ولكن آحساسك الصادق وقلبك الطيب وآبتسامتك البريئة ... ، ،
جعلتك أنساناً متفائﻼً تنظر إلى الحياة ببساطة ... ، ،
وحتى لو رأيت حبك ينهار امام عينيك وآن النهاية هي الفراق ﻻ محاله ..
.
قلٰم مْمْيز 
قلٰم نآدر. 
قلٰم مْبْدع
.
روح نقيه تعانق سماء الابدااع مره اخرى
كتبتي فـ ابدعتي
كان ولا زال لآ حروفك ايقاع خاص بنفسي رغم كلماتك مؤلمه.
سًلِمَتْ يُمَنْآكْـَ عَلِـٍىْْ مَآَ قَدَمَتَ ..
بِآِنِتِظآْرْ جِدٍيَدَكْـً الْمُشْرٍقْ ..
دُمْتَ بٍوِدْْ ..
|
|
|
.
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم♥♥
|