06-26-2012, 04:57 AM
|
|
|
الجفاـأـأـأـأـأ
لاجيت ابحكي كم لساني تلعثم
ماغير أساير دمعتي وسط عيني
لا لا تلوم الي قليبه تحطم
ماصرت أميز من شمالي يميني
يابخت منهو في حياته تبسم
دام المصايب كلها ترتجيني
الحزن فيني مثل طيرن ترنم
فاقد جناحه يعني الحزن فيني
كلي على بعضي تراني محطم
ماني مصدق ان خلي جفاني
**********************************************
hg[thJHJHJHJHJH
><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~><
هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|