عرض مشاركة واحدة
قديم 06-25-2012, 10:36 PM   #3


سرمدالوحداني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2450
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-15-2012 (06:33 PM)
 المشاركات : 21 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اهداء لكل من ذاق مر الفراق



لآغبت عني وأنآ مشتآإق وش عذرك .؟
. . . يوم أنت حآلف ، بّ ربك مآ تخليني

نـذرٍ على رقبتي ، ونـذر مهّو نـذرك ..

. . . إنك مآحسَيت في " شوَقي " ولآ فيني

...
مسآفة الشوق للمشتآق تختصرك ..
. . . وتوَزعك في حشآي وفي شرآييني

غطت ثلوَجك طبوَعك وآختفى جمَرك ..
. . . مآعآدك ، اللي ليآ مِن غبت يدعيني

آفكر آختبرك ../ وأخاف لآ أختبرك ..
. . . أخاف ، بآقي غلآك يطيَح مِن عيني
اتمنى لكي التوفيق من كل قلبي



 

رد مع اقتباس