عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-21-2012, 06:58 AM
أإميرأإلمشأإعر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3375
 تاريخ التسجيل : May 2012
 فترة الأقامة : 5142 يوم
 أخر زيارة : 07-25-2013 (02:28 AM)
 المشاركات : 181 [ + ]
 التقييم : 37
 معدل التقييم : أإميرأإلمشأإعر is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Arrow لا زلـت أقـف .. . علي ضفـاف قلبكـ!!




زلـت أقـف ضفـاف قلبكـ!!

بعد صمت طويل
والتحليق الهادئ
في سماء تأملات فكري
وجدت نفسي اردد
كم اشتاق اليك ..
شدني الشوق
وهزني الحنين
فـ لمحت طيفك ؛
آآآهـ سيدتي ..
شوقي الكبير
يدفعني ببطئ نحو الجنون ..
اراقص طيفك على جمر الحنين
وارتل الأشواق ..
ادركت معنى الإحتضآر
في لحظات انتظآر قآتلة
تمتلك قلبي وتمزق ذاتي
حبك اخترق لحظاتي
وعشقك سكن
دقائقي وساعاتي ..
على ضفاف قلبك
لا زلت .. اقف
شارد .. متأمل
حقول عشق
ارتقب وقت الحصاد ..
تشتعل قناديل الشوق
بداخلي ...

زلـت أقـف ضفـاف قلبكـ!!

انتظرك .. ولا افعل شيئاً
سوى اشعال الشموع
واعادة اشعالها كلما انطفئت
واراقب في العتمة اشتعالاتها ..
متسائل ..!!؟
من منا يتألم اكثر
انا ام هي !؟
لـ اصل الى نتيجة مخيفة
انـا ..! لان المشهد
الدرامي مكتمل بي وحدي
فـ تموت الشمعة
تلو الشمعة ..
واظل البطلة التي
لا يموت احتراق
الشوق فيها ..!
افتقادي اليك كان اشبه
بِـ الغصّة التي تخنق
فرحتي بما حولي ..
فقط لو تعلم
كيف ان شرودي
يفضح ما بداخلي ..
هيا يا ساكنتي
آن الأوان لـ تأخذيني
بـ الاحضان وانسى
بضمة صدرك كل الأحزان
هيا .. انصت لـ فاتنتك الجميل
فقد تملكه التمرد بـ حبك
والهذيان بـ عشقك
آآه من جنون بُعدك
حزن مرير ..والم رهيب
لِـ قلبي المسكين
وآآه من جنون شوقك
نار وقيد ولهيب ..
احترق .. واحترق
وما اجمل الاحتراق
حباً وعشقاً بك ..
تعال ولوني حياتي
واغدقني حناناً حتى ارتوي ..
يا من ملكت الفؤاد
وكان لها نبض الحياة
وما زال حتى
آخر الأنفآس ...


تحياتي



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





gh .gJj HrJt >> > ugd qtJht rgf;J!! HrJt .gJj qtJht ugd




 توقيع : أإميرأإلمشأإعر


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات أإميرأإلمشأإعر
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
فى هالزمن ياصاحبى عيش دنياك ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 5 1788 01-07-2013 09:05 PM
الدمعه اللي تكابـر .. فـي طـرف عينـي .! ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 2 1841 01-07-2013 08:22 PM
حَيِنَ تَغَيِــبُ شًمَسُ أَحَلاَمِــكُمُ.. ๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ 3 1644 01-07-2013 08:19 PM
خسرناها .... ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 1493 01-07-2013 08:17 PM
ابيك/ي : تتكونو بارواحكم وانتو تقرون هاذه... ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 2 2070 12-10-2012 09:52 PM