الموضوع
:
يسألوني كيف ابها ؟؟؟!!!
عرض مشاركة واحدة
06-20-2012, 05:59 AM
#
4
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2532
تاريخ التسجيل :
May 2011
أخر زيارة :
11-29-2016 (05:34 AM)
المشاركات :
11,170 [
+
]
التقييم :
1595
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Mediumvioletred
رد: يسألوني كيف ابها ؟؟؟!!!
في ضوء خافت .. ظهرت سطورك مشرقة ....!!
تحمل معها .. طيوف النقاء وعذوبة
الأحرف .!!
تتربع في مساحات العقول ..
تروي العروق بعذوبتها وترانيمها ....
تحيلي الجفاف .. لينابيع من العطور والبخور ...!!
أجدني مذهولة .. أمام جمال
إنتقاءك ...!!!
فترة الأقامة :
5514 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
11023
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
2.03 يوميا
أمواج الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أمواج الشوق
البحث عن المشاركات التي كتبها أمواج الشوق